منتدى المعرفة

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أهلا بك عضونا الكريم
شرفتنا بوجودك
أرجو أن تقضي أجمل الأوقات معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى المعرفة

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
أهلا بك عضونا الكريم
شرفتنا بوجودك
أرجو أن تقضي أجمل الأوقات معنا

منتدى المعرفة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى المعرفة

2 مشترك

صرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟

بيلا
    بيلا
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

صرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟ Empty صرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟

مُساهمة من طرف بيلا الخميس مارس 18, 2010 9:39 am

[QUOTE=بيلا;123772]أصبحت أجمل الفتيات بفضلي صنتها وحفظتا من العين علمتها معنى الحياء وان الله يارها في كل مكان فلا الشيطان يغويها ولا يؤذيها حبيبها أنا وحبيبتي هي جعلتها اجمل البنات خلقا وخُلَـــقا أحبت ربها بي واحبها ربي ايضا كرهها الشيطان بسببي وكل جنبه لكثر تعبه دون جدوى نعم انني حبيب قلب فتاتي بنتي التي اذا اردتن الانظمام لهيامنا فرحبا بكن او لم تقتنعن بهذا انظرن تأملت يوما في هذا الكون الذي نعيشه .. فلاحظت شيئا مشتركا في كل شيء .. لاحظت غشاءاً يحيط بالجنين في رحم أمه .. لاحظت اللؤلؤة الثمينة وهي في قاع ا لبحار محفوظة في صدفة .. تحفظها من الأذى .. لاحظت قلب الإنسان محاطٌ بقفص صدري يحميه .. حتى هذه الأرض التي نعيش عليها محاطة بغلاف يحميها .. فكل شيء في دنيانا التي نعرفها محمي ومحفوظ ومحاط بشيء ويبعده عن الأنظار ليبقى سليما .. لهذا اخترت انا اكون سيفك في وجه الجهل والجهلاء.. واعتزي بي أيتها الأخت الحبيبة .. أيتها الجوهرة المصونة .. فأنا تاجك أينما كنتِ يا ابنة الإسلام العظيم . كتب الشعراء عني وتغنو بفتاة سني نعم انني هو حبيب الفتاة المسلمة فانظري ما قالو في أوَّاهُ يا بنتَ الكرام تمهَّلي *** ما لي أراك بفتنة وتَجَمُّلِ النظرةُ الأولى بحقٍّ ترجمتْ *** وصفًّا يندّدُ بالسفور المُخجلِ هذي العباءةُ من حريرٍ ناعمٍ *** أضفتْ على الكتفين بعض ترهّلِ كذبٌ وزورٌ أن تُسمى عباءة *** والجسمُ للرائينَ يبدو وينجلِ وغطاءُ رأسك فاتنٌ ومزركشٌ *** ينسابُ فوق الشعرِ دون تسدُّلِ هذا الجمالُ بضاعةٌ معروضةٌ *** ومآلُها نحو الكسادِ المُذهلِ إن الشباب وإن تفاوت طيشهُمْ *** يتريَّثون لزوجة المستقبلِ والأكثرونَ يحددون صفاتِها *** ديناً وأخلاقاً وصدْق تبتُّلِ صوني عفافَك بالحجابِ حقيقة *** واستغفري عما مضى وتوسّلِ ولباسُ تقوى الله أغلى ثمناً *** من كلّ أنواع الجواهر والحُلي أنا حجابك يا حبيبتي بنيتي عضي علي مدى الدهر لتنعميصرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟ PLAIN-BEAD-LILAC_1دصرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟ 500X361
    ziaya-24
    ziaya-24
    عضو برونزي
    عضو برونزي

صرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟ Empty مليح بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس*

مُساهمة من طرف ziaya-24 الجمعة مارس 19, 2010 12:23 pm

مليح بس انتظري اغنيتي اغنية أمي
    بيلا
    بيلا
    مديرة المنتدى
    مديرة المنتدى

صرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟ Empty رد: صرت أجمل الفتيات بفضلي من أنا؟

مُساهمة من طرف بيلا الجمعة مارس 19, 2010 12:28 pm

أنا ايضا كاتبتها وراح انزلها ونشوفو شكون لمليحة ههه
    أسماء روحي أخر المنتدى تلقاي التحق بالدردشة وادخلي تلقاي الصندوق الي حدثتك عنو

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 2:07 pm